القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الهواتف الذكية المقاومة للماء من ماركات عالمية معروفة اصليه الأكثر مبيعا مع بداية هذا العام

اختيار هاتف مقاوم للماء والصدمات اصلي من ماركة عالمية معروفة بسعر مناسب معقول. 

 

قد يساعدك على ضمان حصولك على الجودة و الأداء العالي في الان ذاته.
ومع انا لكل اصدار من هواتف ضد الماء الخصائص و الميزات و الوظائف التي عززت بها.
فإنها عادة ما تجمع بين الأداء العالي و التصميم المبتكر الحديث و القوة و سهولة الاستعمال. 
ومع انا ضمان حصولك على أرخص هاتف ضد الماء قد يوفر لك مبلغ مالي إضافي و يساعدك على الحصول على افضل مقاومة حتى عند الغطس تحت الماء. 
فإن هذه القائمة تتضمن افضل الاصدرات من هواتف مقاومة للماء و الصدمات الأكثر مبيعا و طلبا مع بداية هذا العام. 


أفضل الهواتف الذكية المقاومة للماء Waterproof و الصدمات التي يمكن شرائها
تصنيف : أفضل الهواتف الذكية المقاومة للماء Waterproof و الصدمات التي يمكن شرائها

 

أفضل الهواتف المقاومة للماء و الصدمات


تسارعت تكنولوجيا الهواتف الذكية بشكل كبير و أفرزت مختلف التقنيات العالية الدقة، حيث تنافست الشركات التقنية العملاقة (Samsung, Hawaii, Nokia, Apple..) على إصدار أفضل هاتف بميزات و تقنيات عالية.
حيث أتت إصدراتها الحديثة بتقنيات و تكنولوجيا متطورة، ركزت من خلالها على حماية الهاتف من العوامل الخارجية التي يمكن أن تأثر في عمل الهاتف كالماء و الغبار و الشوائب التي تأثر في الشحن و الشاشة.

فتأتي أغلب الهواتف الذكية الحديثة مقاومة للماء و الغبار و بشاشة مضادة للخدوش و الصدمات.

فبعد مراجعة عدة هواتف ذكية عالية التقنية و الأحدث، قمنا بجمع أفضل الهواتف المقاومة للماء و الغبار و الصدمات Waterproof التي يمكن شرائها و التي تعد ضمن أفضل الخيارات مقاومة و حماية.

والتي تتشكل فيما يلي : 

1. هاتف Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL 

هاتف Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL
تصنيف : هاتف Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL 

أفضل هاتف مقاوم للماء


يعد هاتف Google Pixel 4 و Google Pixel 4 XL من أفضل الهواتف المقاومة للماء و الغبار، بحيث زود بميزات رائعة جعلتهم الأفضل ضمن هذه القائمة.

فيأتي هاتفي Google Pixel 4 XLو Google Pixel 4 بمقاس 5.7 بوصة مع شاشة OLED من نوع Gz بتردد تبلغ 90 هرتز من Google وأنظمة كاميرا خلفية ثنائية العدسة.
يشتمل كلا الهاتفين على نظام Face Unlock ثلاثي الأبعاد و نظام Apple ID للوجه ، ويدعمان تقنية Motion Sense باستخدام شريحة Google Soli.

كما يعتبر كلا الهاتفين من بين أفضل هواتف قوقل مقاومة للماء و الغبار إذ يصلا كليهما لعمق 5 أقدام تحتى سطح الماء، لذا يعتبران من أفضل هواتف مقاومة للماء و الغبار و الخيار الأول لجميع المستخدمين.

 

2.هاتف IPhone 11pro و IPhone 11pro max 

هاتف IPhone 11pro و IPhone 11pro max
تصنيف : هاتف IPhone 11pro و IPhone 11pro max

أفضل هاتف مقاوم للماء

يعتبر كلا هاتفي أبل IPhone 11pro و IPhone 11pro max من أفضل هواتف ابل، حيث زود بتقنيات عالية و قدرة تحمل ممتازة تحت الماء بمعدل 4 أمتار تحت الماء لمدة 30 دقيقة.
كما يأتي كليهما بشاشة OLED رائعة وكاميرا ثلاثية العدسات مع الوضع الليلي المثير للإعجاب ومعالج A13 Bionic الأحدث من أبل إضافة إلى بطارية ذات قدرة تحمل رائعة.
لذا يعتبران ضمن أفضل تلفون مقاوم للماء بميزات و وظائف عالية.

3. هاتف Samsung Galaxy S10 و Samsung galaxy s 10 plus و Samsung galaxy S 10 e 

هاتف Samsung Galaxy S10 و Samsung galaxy s 10 plus و Samsung galaxy S 10 e
تصنيف : هاتف Samsung Galaxy S10 و Samsung galaxy s 10 plus و Samsung galaxy S 10 e

أفضل هاتف مقاوم للماء

لطالما تميزت جميع هواتف Samsung بميزة مقاومة الماء IP68 ، مما يسمح لها بالبقاء محمية في ظل ما يصل إلى 5 أقدام من الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة. وقد تمكنت Samsung من تحقيق ذلك رغم أن أجهزة Galaxy S10 مقاس 6.1 بوصة و S10 Plus و 6.4 بوصة و S10e مقاس 5.8 بوصة، إذ تحتوي جميعها على مقابس سماعة رأس ، مما يعيق عادة مقاومة الماء و الشوائب.

كما تأتي هذه المجموعة (هاتف Samsung Galaxy S10 و Samsung galaxy s 10 plus و Samsung galaxy S 10 e) بمعالج Snapdragon 855 و 128 جيجابايت من المساحة التخزينية و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وميزات متطورة مثل مستشعر بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية والكاميرات الخلفية ثلاثية العدسات في كلا هاتفي S10 و S10 Plus.
لذا تعد كل من هاتف Samsung Galaxy S10 و Samsung galaxy s 10 plus و Samsung galaxy S 10 e من أفضل هاتف ضد الماء و الصدمات و يعتبران من أفضل الخيارات التي يمكن شرائها نظرا للميزات الرائعة التي توفرها.

 

4. هاتف Huawei P30 Pro 


هاتف Huawei P30 Pro
تصنيف : هاتف Huawei P30 Pro

أفضل هاتف مقاوم للماء

يأتي هاتف Huawei P30 Pro مقاوم للماء و الغبار بتصنيف IP68 و هو المعيار الأعلى في الحماية من الماء و الغبار، بحيث يأتي بشاشة بمقاس 6.47 بوصة مع إحناء في حواف الشاشة.
كما تم الإستغناء فعليا عن منفذ سماعات الرأس التقليدية و زود بشاشة OLED مقاومة للخدوش و الصدمات، إضافة إلى بطارية بسعة 4200 مللي أمبير و معالج بأداء عالي من نوع Hisilicon Kirin980.
فيعد عموما هاتف Huawei P30 Pro من أفضل هواتف هواوي مقاومة للماء و الصدمات و الخيار الأول للمستخدمين.

5. هاتف Samsung Galaxy note 9 

. هاتف Samsung Galaxy note 9
تصنيف : هاتف Samsung Galaxy note 9 

أفضل هاتف مقاوم للماء 

تم تصميم هاتف Samsung Galaxy note 9 للبقاء تحت الماء حتى 30 دقيقة بعمق 5 أقدام بحد أقصى إذ زود بقدرة تحمل عالية للماء و الغبار بمعيار IP68 بالرغم من أن هواتف Samsung Galaxy note مزودة بفتحة قلم S Pen.
فيأتي هاتف Samsung Galaxy note 9 بشاشة OLED بمقاس 6.4 بوصة بدقة 2960×1440 بيكسل و معالج عالي الأداء Snapdragon 835 و بطارية بسعة 4000 مليي امبير إضافة إلى مساحات تخزين عشوائية تصل إلي 128 جيجا أو 512 جيجا مع سعةتخزيم داخلي 6 أو 8 جيجا رام .
لذا يعد هاتف Samsung Galaxy note 9 من أفضل هواتف Samsung ضد الماء و الغبار إضافة إلى قدرته على تحمل الصدمات و الخدوش بالشاشة.

 

6. هاتف Huawei Mate 20 Pro 

هاتف Huawei Mate 20 Pro
تصنيف : هاتف Huawei Mate 20 Pro

أفضل هاتف مقاوم للماء

يتميز هاتف Huawei Mate 20 Pro بأنه مقاوم للماء والغبار، إذ يأتي هذا الإصدار بأفضل التقنيات و الميزات الحديثة بحيث جمعت في هذه النسخة.
حيث يتميز بمقاس شاشة 6.39 بوصة بدقة 3120×1440 بيكسل إاضغة إلي سعة بطارية تصل إلى 4200 مللي أمبير.
كما يتوفر على معالج عالي السرعة و الأداء Kirin 980 مع ذاكرة تخزين عشوائيه بسعة 128 و ذاكرة تخزين داخلية بسعة 6 رام إضافة إلى عمله بتقنية التعرف على الوجه مثل تقنية iPhone ثلاثية الأبعاد.
كما يتميز بثلاثة عدسات خلفية للكاميرا مايمكن من إلتقاط صور غاية في الإحترافية، لذا يعد Huawei Mate 20 Pro من أفضل الهواتف المقاومة للماء و الصدمات.

 

7. هاتف Google Pixel 3 و Pixel 3 XL 

هاتف Google Pixel 3 و Pixel 3 XL
تصنيف : هاتف Google Pixel 3 و Pixel 3 XL

أفضل هاتف مقاوم للماء 

تعد مجموعة هواتف Google Pixel 3 و Pixel 3 XL من أفضل الهواتف من ناحية مقاومة الماء و الغبار بحيث زودت بتقنيات رائعة بحيث لها القدرة على الوصول إلى عمق 5 أقدام في حد أقصى 30 دقيقة و هذا ما يجعلها ضمن أفضل هواتف تحملا و مقاومة.
إذ يأتي هاتف Google Pixel 3 بمعالج Snapdragon 845 عالي الأداء مع شاشة من نوع OLED بمقاس 5.5 بوصة إضافة إلى سعة التخزين العشوائية التي تصل إلى 64 أو 128 جيجابايت في حين تأتي ذاكرة التخزين الداخلية بسعة 4 جيجا رام.
أما هاتف Google Pixel 4 XL فيأتي بمقاس شاشة 6.3 بوصة بدقة 2960× 1440 بيكسل، في حين يأتي المعالج من نوع Snapdragon 845 عالي الأداء من إنتل مع معالج رسوم من نوع adreon 630 إضافة إلى سعة التخزين العشوائية التي تصل إلى 64 أو 128 جيجابايت في حين تأتي ذاكرة التخزين الداخلية بسعة 4 جيجابايت.

فيعد عموما كل من هاتفي Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL من أفضل الخيارات التي يمكن شرائها، بحيث يعد كل منهما ضمن أفضل هواتف مقاومة للماء و الغبار.


شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.
عرض التعليقات